رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعاون السعودي يطلب استعارة مصطفى فتحي.. والزمالك يشترط تجديد عقده

12:20 ص | الثلاثاء 04 يناير 2022
التعاون السعودي يطلب استعارة مصطفى فتحي.. والزمالك يشترط تجديد عقده

مصطفى فتحي نجم الزمالك

طلب نادي التعاون السعودي، ضم صفقة مصطفى فتحي، نجم نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم.

وينتظر التعاون قرار نادي الزمالك النهائي للموافقة على إعارة مصطفى فتحي، رغم رغبة اللاعب الدولي في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي مجدداً.

مصطفى فتحي يوافق على العودة لصفوف التعاون

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً، وافق على الرحيل إلى التعاون، بعدما تقدم الفريق السعودي بعرض رسمي لإدارة القلعة البيضاء، حيث سبق وأن ارتدى اللاعب الدولي قميص كتيبة «السكري» في الدوري السعودي.

                مصطفى فتحي بقميص التعاون السعودي

وأوضح المصدر أن عقد مصطفى فتحي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، ولذلك ترغب إدارة النادي في تجديد عقده قبل السماح بإعارته، من أجل الحفاظ عليه، وعدم رحيله عن صفوف الفريق بشكل مجاني، خاصة بعد تألقه في الموسم الحالي.

وشارك مصطفى فتحي مع الزمالك في 8 مباريات بالدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف، ليصبح ثاني الهدافين خلف أحمد سيد زيزو، كما صنع هدفًا لزميله المغربي محمد أوناجم أمام غزل المحلة.

مصطفى فتحي يستغل غياب أوباما ويتألق في مركز جديد مع الزمالك

ويعتمد كارتيرون مدرب الزمالك على مصطفى فتحي في مركز صانع الألعاب خلال المواجهات الماضية، حيث سجل في شباك الداخلية ثم المقاولون العرب وغزل المحلة، وذلك تعويضاَ لغياب يوسف أوباما، حيث كان يلعب في فترته الأولى مع القلعة البيضاء في مركز الجناح الأيمن.

             مصطفى فتحي خلال مواجهة غزل المحلة

وتوهج مصطفى فتحي خلال الموسم الماضي، عقب إعارته لنادي سموحة السكندري تحت قيادة المدرب أحمد سامي، بعدما قام بتغيير مركزه، وكون ثنائية خطيرة مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي الحالي، حيث سجل 17 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان مصطفى فتحي قد خاض تجربة احترافية مع نادي التعاون السعودي، في موسم 2017-2018، ولعب خلالها 11 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.