رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك.. كارتيرون يعود إلى مصر غدا ويجتمع بجهازه المعاون

03:23 م | الثلاثاء 04 يناير 2022
أخبار نادي الزمالك.. كارتيرون يعود إلى مصر غدا ويجتمع بجهازه المعاون

باتريس كارتيرون

أخبار نادي الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» على مدار الساعة يأتي أبرزها إخطار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولي القلعة البيضاء بموعد عودته إلى مصر؛ استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، غادر إلى الإمارات لقضاء إجازته خلال فترة توقف الدوري الحالية، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية والمقرر انطلاقها 9 يناير الجاري في الكاميرون.

أخبار نادي الزمالك.. كارتيرون يعود إلى مصر غدا

أخبار نادي الزمالك، جاء على رأسها إخطار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء بموعد عودته إلى مصر؛ استعدادا لاستئناف تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا.

ويصل باتريس كارتيرون إلى القاهرة غدا الأربعاء، على أن يقود المدير الفني تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في اليوم نفسه، في أول تجمع للفريق بعد انتهاء الراحة التي منحها للفريق مؤخرا.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، منح لاعبيه راحة لمدة أسبوع كامل عقب إلغاء معسكر الفريق بالإمارات، والذي كان مقرر إقامته في الأول من يناير الجاري وحتى التاسع من الشهر نفسه.

باتريس كارتيرون رفقة جهازه المعاون 

كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة غدا الأربعاء مع جهازه المعاون على هامش المران الجماعي، والذي يعد هو الأول عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا.

ويضع باتريس كارتيرون خريطة عمل الفريق والبرنامج اليومي من التدريبات؛ استعدادا لمباريات كأس الرابطة والتي تنطلق 12 يناير الجاري.

وأسفرت القرعة التي أجريت أمس الاثنين، عن وقوع الزمالك ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم لجانبه كل من فاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

ويستعد الزمالك لخوض أولى مبارياته بكأس الرابطة أمام إنبي، والتي ستقام الجمعة 14 يناير الجاري باستاد القاهرة الدولي.