رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تعتمد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس الأهلي بالتزكية

04:19 م | الأربعاء 05 يناير 2022
وزارة الرياضة تعتمد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس الأهلي بالتزكية

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اعتماد فوز العامري فاروق العامري، بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي، مشيرة إلى أن القرار يأتي في ضوء ما سبق وأعلنته الوزارة وتأكيدها على مساندتها وتأييدها لكل الخطوات القانونية، التي يتخذها النادي الأهلي، للحفاظ على حقوقه واستحقاقاته الانتخابية، وفي ضوء الالتزام بأحكام القضاء المصري.

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

«ينفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في الدعوى رقم 15107، بوقف تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة السلبي بالامتناع عن التدخل واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة، لإعلان نفاذ قرار الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي للرياضة البدنية، المنعقدة في 26 نوفمبر 2021، بالموافقة على فوز المدعي بالتزكية بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي للرياضة البدنية للدورة الانتخابية 2021-2025 مع ما يترتب على ذلك من آثار».

وتابع القرار: «يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، تنفيذ هذا القرار وفقاً للأوضاع المقررة في اللوائح والقانون».

أشرف صبحي وكيروش

وزير الرياضي يهنىء مجلس الإدارة الجديد لاتحاد الكرة

في سياق آخر، قدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس الإدارة الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بعد الفوز في الانتخابات التي أجريت اليوم، متمنياً للمجلس التوفيق في إدارة الاتحاد المرحلة المقبلة، بما يسهم في تطور كرة القدم المصرية، وتحقيق مزيد من النجاحات لها.

كما وجه أشرف صبحي، الشكر والتقدير للجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينين على إدارتهما الحكيمة لاتحاد الكرة الفترة الماضية، والحفاظ على استقرار منظومة الكرة المصرية، وإقامة وانتظام مسابقات الاتحاد المختلفة.

حفل تكريم لأعضاء لجنتي اتحاد الكرة السابقتين

أعلن وزير الشباب والرياضة، إقامة حفل تكريم لأعضاء اللجنتين خلال الفترة المقبلة، تقديراً لدورهم الملموس في إدارة اتحاد الكرة المرحلة الماضية، بحضور مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

وكانت القائمة الأولى برئاسة جمال علام، فازت بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، التي أجريت اليوم، خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد، وتضم القائمة كلاً من جمال علام رئيساً، خالد الدرندلي نائبا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبوالوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي، وعامر حسين، ودينا الرفاعي.