رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يفاضل بين طريقتي لعب وطبيب الفراعنة يزف بشرى سارة بشأن السولية

12:55 م | الخميس 06 يناير 2022
كيروش يفاضل بين طريقتي لعب وطبيب الفراعنة يزف بشرى سارة بشأن السولية

منتخب مصر

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، عن أن حالة عمرو السولية لاعب الوسط تتحسن بشكل كبير، موضحا أن اللاعب يستجيب بشكل كبير للعلاج من إصابته بتمزق في السمانة، حيث تعرض لتلك الإصابة خلال وجوده مع الأهلي قبل مباراة السوبر ضد الرجاء المغربي.

وقال أبو العلا في تصريح لـ «الوطن سبورت»: «فرص عمرو السولية في اللحاق بأول مباراة ضد نيجيريا، متواجدة ولكن إن لم يلحق بهذا اللقاء فمن المؤكد مشاركته في المباراة الثانية ضد غينيا بيساو والمحدد لها 15 يناير الجاري».

عمرو السولية لاعب منتخب مصر

كيروش يفاضل بين طريقتي لعب 

ويفاضل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بين طريقتي لعب يخوض بها الفراعنة منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في الكاميرون، خلال الفترة من التاسع من يناير حتى السادس من فبراير المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر بالجهاز الفني، أن كيروش يفاضل بين اللعب بطريقة (4-3-3) أو(4-2-3-1)، والأقرب أن يعتمد على ثلاثي ارتكاز في لقاء الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات ضد نيجيريا والمحدد له 11 يناير الجاري.

منتخب مصر

كيروش يستقر على الأعمدة الرئيسية 

واستقر كيروش، على الأعمدة الرئيسية في تشكيل المنتخب سواء محمد الشناوي بحراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع: أحمد توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح، وأمامه ثنائي بخط الوسط: محمد النني وحمدي فتحي، وأمامهم محمد صلاح كجناح أيمن، ومصطفى محمد كرأس حربة صريح، ويتبقى مركزان فقط لم يتم حسمهما حيث يفاضل المدير الفني البرتغالي بين تريزيجيه وعمر مرموش كجناح أيسر، وإما اللعب بـ عبد الله السعيد بمركز صانع الألعاب أو الدفع بلاعب طلائع الجيش مهند لاشين كلاعب ارتكاز ثالث.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا وغينيا بسياو والسودان.