شبانة: كارتيرون يتحدى أمير مرتضى ويصر على التجديد لحازم إمام

08:01 ص | الجمعة 07 يناير 2022
شبانة: كارتيرون يتحدى أمير مرتضى ويصر على التجديد لحازم إمام

باتريس كارتيرون مدرب الزمابك

قال الكاتب الصحفي محمد شبانة، ببرنامجه «بوكس تو بوكس»، المذاع عبر فضائية etc: «علم بوكس تو بوكس، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، رفض التجديد لحازم إمام لاعب الفريق، الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري».

وأضاف: «قوبل قرار أمير مرتضى بالرفض من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الذي أوصى بضرورة التجديد لحازم إمام، وطالب بحسم الأمر في أسرع وقت لحاجته إلى اللاعب».

وتابع: «أمير مرتضى يرى أن اللاعب أصبح غير مفيد للفريق، والأفضل التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الموسم المقبل، لكن رأي كارتيرون مخالف تمامًا».

شبانة: مكالمة مسؤول زملكاوي تهدد انتقال مهند لاشين إلى بيراميدز

ووأصل شبانة: «أن مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش تلقى اتصالات في الساعات الماضية من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لمنع انتقاله إلى صفوف بيراميدز».

وأشار: «إلي أن أمير مرتضى طلب من لاشين بعدم التوقيع لبيراميدز والانتظار إلى مطلع الموسم الجديد لضمه إلى صفوف الزمالك بسبب أزمة القيد التي تواجه الفريق في الوقت الحالي والتي تمنعه من إبرام أي صفقات جديدة».

واختتم: «شدد أمير مرتضى على اللاعب برغبتهم في ضمه إلى الفريق وأنه سيجد فرصته بشكل كامل مع الزمالك وطلب منه البقاء مع طلائع الجيش وعدم الرحيل حتى مطلع الموسم الجديد ورفض عرض بيراميدز». 

محمود شبانة يرحل عن الزمالك

وفي سياق آخر، رحل محمود شبانة مدافع الزمالك إلى الاتحاد السكندري، بعد أن قام وقع على عقد ثلاثي بينه وبين الزمالك والاتحاد، لمدة 6 أشهر، على أن يعود للقلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي.

وجاء رحيل شبانة بسبب إيقاف القيد التي يتعرض لها الزمالك، وهو ما منعه من التسجيل هذا الموسم.