رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. سيسيه يجدد تعاقده خلال ساعات وزيزو يتمسك بالرحيل

10:43 ص | الجمعة 07 يناير 2022
أخبار الزمالك اليوم.. سيسيه يجدد تعاقده خلال ساعات وزيزو يتمسك بالرحيل

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع الإيفواري رزاق سيسيه، على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات، وفقا لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الذي طلب التجديد للاعب نظرا لقدراته المميزة، وقدرته على اللعب بأكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو رأس الحربة أو الجناح الأيسر.

أخبار الزمالك اليوم.. موقف تجديد سيسيه

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقود التجديد خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن إدارة النادي الأبيض ترى أن اللاعب سيكون عوضا للمغربي أشرف بن شرقي بمركز الجناح الأيسر، حال عدم التوصل لاتفاق مع الأخير وتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

رزاق سيسيه لاعب الزمالك

زيزو يرحب الانتقال إلى أهلي جدة 

وفي شأن آخر، جدد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض طلبه بالرحيل عن الزمالك، والانتقال إلى صفوف أهلي جدة السعودي بعد تلقيه عرضا مغريا للانتقال لصفوف النادي السعودي.

ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب، فإنه يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي وأكد للمجلس الأبيض أنها فرصة العمر بالنسبة له، خاصة أن العرض المالي كبير.

كما يرفض زيزو، اللجوء للشرط الجزائي بعقده والمقدر بـ42 مليون جنيه، حتى لا يتعرض للهجوم من جانب جماهير القلعة البيضاء، مؤكدا أنه يرغب في الرحيل بالتراضي.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

ويتواجد أحمد سيد زيزو، بقائمة المنتخب الوطني التي ستطير إلى الكاميرون غدا السبت، للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.