رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحضري لـ«الوطن»: «سأتواجد في المباراة المقبلة ودعواتكم للمنتخب»

09:45 ص | الثلاثاء 11 يناير 2022
الحضري لـ«الوطن»: «سأتواجد في المباراة المقبلة ودعواتكم للمنتخب»

عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر

قال عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، إنه استقل طائرة متجهة إلى الكاميرون بصحبة محمد أبو جبل، حارس الفراعنة، من أجل الانضمام لبعثة المنتخب في مدينة جاروا الكاميرونية، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33، إذ ينطلق المشوار مساء اليوم، بمواجهة نيجيريا، في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

الحضري وأبوجبل يطيران إلى الكاميرون 

أضاف عصام الحضري، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»: «ركبت الطائرة مع محمد أبو جبل، متوجهين إلى الكاميرون، من أجل اللحاق ببعثة المنتخب».

نأمل في الفوز على نيجيريا 

كشف مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أنه سيتواجد على مقاعد البدلاء مع الجهاز الفني، في المباراة المقبلة أمام غينيا بيساو: «دعواتكم للمنتخب في البطولة، وإن شاء الله نحقق الفوز في البداية على نيجيريا».

وكان كارلوس كيروش، قد اختار طارق سليمان مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي، بدلا من عصام الحضري، الذي أصيب بكورونا قبل سفر بعثة الفراعنة إلى الكاميرون.

سلبية مسحة كورونا 

أظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن كورونا، التي خضع إليها أعضاء بعثة المنتخب الوطني، المتخلفين عن السفر إلى الكاميرون، سلبية مسحة كل من عصام الحضري ومحمد أبو جبل ومصطفى صادق أخصائي العلاج الطبيعي.

واتخذ اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية، كل الإجراءات اللازمة، من أجل سفرهم إلى الكاميرون، للحاق بالبعثة في أقرب وقت ممكن، على غرار جيرارد مور محلل الأداء، بعد ثبوت سلبية مسحته.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

وستكون ضربة بداية الفراعنة أمام نيجيريا في السادسة مساء اليوم، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبي السودان وغينيا بيساو.