رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاشة عملاقة لعرض مباراة مصر ونيجيريا في الجزيرة.. يلا نشجع منتخبنا

02:41 م | الثلاثاء 11 يناير 2022
شاشة عملاقة لعرض مباراة مصر ونيجيريا في الجزيرة.. يلا نشجع منتخبنا

منتخب مصر

أعلن مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، في بيان رسمي، تخصيص شاشة عملاقة بالمسرح الروماني، لعرض مباراة مصر ونيجيريا، مساء اليوم، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

شاشة عملاقة لعرض بطولة إفريقيا بالجزيرة

أضاف البيان، أن إدارة التنمية الشبابية بالجزيرة، بالتنسيق مع لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفأر وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب، اتفقت على عرض مباريات البطولة داخل المركز، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء، لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية، ومساندة منتخب مصر، بالإضافة إلى عرض المباريات داخل جميع كافتيريات المركز.

وأشار إلى أن هذه الخطوة، تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في وضع شاشات عرض، لبث مباريات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

مركز شباب الجزيرة يدشن هشتاج «شجع مصر»

مركز التنمية الشبابية بالجزيرة

أنهت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمركز شباب الجزيرة، بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور، جميع الاستعدادات لعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لضمان سلامة الأعضاء، إذ تواصل إدارة العلاقات العامة والإعلام حملاتها الإعلامية التوعوية داخل المركز ضد الوباء.

ودشنت إدارة الإعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، هشتاج «شجع مصر على المسرح الروماني»، لدعم الفراعنة خلال منافسات البطولة.

منتخب مصر يواجه نيجيرية

يخوض منتخب مصر، مباراة مهمة أمام نظيره النيجيري في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، حتى يوم حتى يوم 6 فبراير المقبل، إذ يقع الفراعنة ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا، منتخبي السودان وغينيا بيساو.