رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة المصرية.. كشف منشطات لثنائي المنتخب وإصابة أسامة حسني بكورونا

10:27 م | الثلاثاء 11 يناير 2022
أخبار الرياضة المصرية.. كشف منشطات لثنائي المنتخب وإصابة أسامة حسني بكورونا

مصر ونيجيريا

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الرياضة المصرية؛ إذ خضع ثنائي منتخب مصر عمر مرموش ومصطفى محمد، لاختبار كشف المنشطات، عقب خسارة الفراعنة أمام نيجيريا بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة في ياوندي، وتستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.

أخبار الرياضة المصرية.. صدمة بعد السقوط أمام نيجيريا

وتعيش الجماهير المصرية حالة من الصدمة بعد السقوط أمام منتخب نيجيريا؛ إذ فقد الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة مبكرا، واحتلها منتخب الصدارة برصيد 3 نقاط.

وستكون مباراة الفراعنة المقبلة ضد غينيا بيساو في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات.

مصر ونيجيريا 

إصابة أسامة حسني بفيروس كورونا

وتعرض أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك ابنته؛ إذ يخضع للعزل المنزلي خلال تلك الفترة، حتى يتعافى من الفيروس.

سفر كهربا للاحتراف بصفوف هاتاي التركي 

وغادر محمود عبدالمنعم «كهربا» القاهرة، متجها إلى تركيا، لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في صفوف هاتاي سبور التركي، بعد موافقة إدارة الأهلي على إعارته لمدة 6 أشهر. 

وفي سياق أخبار النادي الأهلي، زار محمود الخطيب، رئيس النادي، المتواجد حاليّا في دولة الإمارات، نادي ضباط الشرطة في دبي، وكان في استقباله الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وعقب حوار ودي، اصطحب «المري»، رئيس الأهلي، في جولة بنادي ضباط الشرطة بدبي، تفقد خلالها منشآت ومرافق النادي.

وتبادل الخطيب والفريق المري الهدايا التذكارية، تعبيرا عن العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي وأشقائه بدولة الإمارات.

وكان رئيس الأهلي قد توجه إلى الإمارات قبل أيام، لتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، التي حصل عليها النادي بوصفه أحسن مؤسسة رياضية عربية عن عام 2021.