رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يضم الإيفواري جان موريل بوي حتى 2026.. «ثالث صفقات الدراويش»

11:01 م | الثلاثاء 11 يناير 2022
الإسماعيلي يضم الإيفواري جان موريل بوي حتى 2026.. «ثالث صفقات الدراويش»

جان موريل بوي مع أحمد سمير فرج

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في إنهاء إجراءات توقيع العقد الثلاثي مع الجناح الإيفواري جان موريل بوي، وناديه دينامو مينسيك البيلاروسي، حتى نهاية 2026.

وسوف يوقع  اللاعب على العقود الخاصة بالاتحاد المصرى لكرة القدم، عقب توقيع ناديه البيلاروسي على العقد الثلاثي، خلال الساعات المقبلة.

وحرصت اللجنة الفنية بقيادة حماده المصري، والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، على التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتسعي إدارة الإسماعيلي لتدعيم الجانب الهجومي، وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق، ما سيسهم في تحسن نتائج الفريق خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ووضعه في مكانته المعروفة.

الإسماعيلي يضم ثالث صفقاتة الشتوية

وأصبح اللاعب الإيفواري ثالث صفقات الدراويش في الميركاتو الشتوي، بعد ضم البوليفي كارميلو ألجاراناز، والجامبي سايكو كونتيه.

وتواجد اللاعب في مقر النادي، ووقع على عقود الانضمام لصفوف الفريق، بعد إتمام الإجراءات التعاقدية كافة، عقب اجتياز الكشف الطبي.

وشهد مراسم التوقيع يحيي الكومي، رئيس الإسماعيلي، وأحمد سمير فرج، عضو لجنة التعاقدات. 

وأرسل مسؤلوو الدراويش دعوة إلى اللاعب، للحضور إلى الإسماعيلية، تمهيدا للتعاقد معه، بعد موافقة نادية على الاستغناء عنه، مقابل 300 ألف دولار. 

براون يفرض السرية على مران الفريق

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، بقيادة الأرجنتيني خوان براون، فرض السرية على المران الرئيسي اليوم، ضمن برنامج الاستعداد للقاء سموحة بعد غدٍ الخميس، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 وفضل الجهاز الفني التحفظ على التصوير، من أجل إخفاء مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية، المقرر تنفيذها في المباراة المقبلة بالإسكندرية، بجانب الحفاظ على تركيز اللاعبين.

وسوف يستمر سياج السرية حتى المران الختامي غدا، طبقا لسياسة الجهاز الفني، وسعيا لتحقيق نتيجة إيجابية خلال منافسات البطولة، تسهم في تحقيق انطلاق جيدة ومميزة، قبل استئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز.