رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يحرق إيسترن كومباني بثلاثية.. والمقاصة يقهر المصري بكأس الرابطة

05:04 م | الأربعاء 12 يناير 2022
فيوتشر يحرق إيسترن كومباني بثلاثية.. والمقاصة يقهر المصري بكأس الرابطة

فيوتشر 

استطاع فريق فيوتشر إف سي، أن يحقق فوزًا كبيرًا على نظيره إيسترن كومباني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الأولى بكأس رابطة الأندية المصرية.

أهداف فيوتشر أمام إيسترن كومباني

وجاءت ثلاثية فيوتشر، عن طريق الظهير الأيسر محمد طه، في الدقيقة العاشرة من تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء، وأضاف محمد فاروق ثاني الأهداف في الدقيقة 44، قبل أن يتمكن ناصر ماهر من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وتعد هذه هي النسخة الأولى من عمر بطولة كأس رابطة الأندية موسم 2021-2022، حيث تم تقسيم الـ18 فريقًا، إلى 3 مجموعات تضم 6 فرق.

والجدير بالذكر أن فريق فيوتشر إف سي يقع في المجموعة الأولى رفقة إيسترن كومباني والمصري ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز.

18 ناديا في كأس الرابطة

ومن المقرر أن يشارك في بطولة كأس رابطة الأندية 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 أندية، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

المقاصة يهزم المصري بثلاثية في كأس الرابطة  

ومن جهة أخري، استطاع فريق مصر المقاصة في خطف فوز ثمين على نظيره المصري بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وجاءت أهداف المقاصة عن طريق كلمن كريم حلاوة ومحمود فهمي وخالد صلاح في الدقائق 3 و15 و39.

الجدير بالذكر، أن الفائز بكأس الرابطة المصرية سيحصل على مليون ونصف المليون جنيه، والوصيف مليون جنيه، والثالث نصف مليون جنيه، والرابع 250 ألف جنيه، أما الفريق الذي يودع من الدور الأول فسيحصل 100 ألف جنيه.