رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي: فحوصات شاملة على أكرم توفيق في القاهرة

10:43 م | الأربعاء 12 يناير 2022
طبيب الأهلي: فحوصات شاملة على أكرم توفيق في القاهرة

أكرم توفيق

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، تطورات ملف إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي، أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون 2021.

وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إنه تواصل بشكل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، للاطمئنان على حالة أكرم توفيق في الكاميرون.

وأضاف طبيب الأهلي، أنه اطلع على الأشعة التي أجراها اللاعب في الكاميرون، وأثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بجانب أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية شاملة من جديد، بعد عودته إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل.

وأشار أبو عبلة إلى أنه يتم حاليا تحديد جميع الإجراءات الطبية اللازمة للاعب قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

أكرم توفيق يعود للأهلي السبت المقبل

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن موعد وصول أكرم توفيق إلى القاهرة، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مع منتخب مصر.

وقال عبد الحفيظ، إنه تواصل مع أكرم توفيق، عقب الإصابة، وسيعود إلي القاهرة السبت المقبل من أجل اتخاذ كل الإجراءات لإجراء الجراحة.

وتعرض أكرم لقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب المصري فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 وأصيب أكرم توفيق في الدقيقة الثانية عشرة من مواجهة الفراعنة أمام نيجيريا، وهي الإصابة التي أربكت الحسابات داخل صفوف معسكر الفراعنة، كما تسببت في حالة من الحزن داخل النادي الأهلي، خاصة أن أكرم كان يقدم مستوى مميزا خلال الفترة الماضية.

خسارة مصر من نيجيريا

وتعرض المنتخب المصري للخسارة من نيجيريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولي من بطولة أمم أفريقيا، بالكاميرون 2021، والتي انطلقت 9 يناير الماضي، وتستمر حتي 6 فبراير الحالي.