رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب في أول اختبار مع محمد عودة ضد البنك الأهلي بكأس الرابطة

09:31 ص | الخميس 13 يناير 2022
المقاولون العرب في أول اختبار مع محمد عودة ضد البنك الأهلي بكأس الرابطة

فريق المقاولون العرب

بخلاف مباراة الأهلي والجونة، تقام اليوم مباراتان ضمن بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بالمجموعة الثانية التي يأتي على رأسها النادي الأهلي، الذي يواجه الجونة في تمام الثانية والنصف عصرا على ملعب السلام، في مباراة يغلب فيها طابع مشاركة اللاعبين الشباب.

المقاولون العرب يواجه البنك الأهلي 

وفي الخامسة مساء يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب على ملعبه مع نظيره البنك الأهلي، في تمام الخامسة مساء في أول ظهور لذئاب الجبل تحت قيادة محمد عودة المدير الفني الجديد للفريق الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق عماد النحاس، فيما يظهر البنك الأهلي تحت قيادة مديره الفني خالد جلال، ويبحث كل فريق عن ضربة بداية قوية في كأس الرابطة.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي

مواجهة قوية بين سموحة والإسماعيلي 

وتقام المباراة الثانية في نفس التوقيت بين سموحة والإسماعيلي، على ستاد الإسكندرية ويأمل كلاهما في خطف الفوز أملاً في الحصول على المركز الأول والصعود للمربع الذهبي، في مواجهة مكررة بعد أن التقى الفريقان مؤخرا بالجولة السابعة للدوري وفاز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

فريق سموحة

وشهد اليوم الأول لمنافسات كأس الرابطة ضمن منافسات المجموعة الأولى فوز الفريق الكروي الأول على فريق مصر للمقاصة بثلاثة أهداف دون رد، وتغلب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر على نظيره إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وتغلب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.