رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش ينقلب على النني ويدفع بالسولية أساسيا ضد غينيا بيساو

11:46 ص | الخميس 13 يناير 2022
كيروش ينقلب على النني ويدفع بالسولية أساسيا ضد غينيا بيساو

محمد النني لاعب منتخب مصر

علم «الوطن سبورت» أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني يدرس عدم مشاركة محمد النني لاعب الوسط بالتشكيل الأساسي خلال مباراة غينيا بيساو المحدد لها في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل. 

 كيروش يقرر الدفع بـ عمرو السولية أساسيا 

وكشف مصدر بالمنتخب لـ «الوطن سبورت» عن أن كيروش، يدرس الدفع بلاعب الأهلي عمرو السولية بعد تعافيه من الإصابة وتأكد جاهزيته البدنية في التدريبات الأخيرة، على أن تكون مشاركته على حساب محمد النني، ويلعب بجوار حمدي فتحي، في لقاء غينيا بيساو.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا، ومن ثم أصبح مطالبا بالفوز على غينيا بيساو حتى يجدد آماله في التأهل لدور المجموعات.

عمرو السولية لاعب منتخب مصر 

كيروش يعيد اللاعبين إلى مراكزهم الأساسية  

وأكد المصدر أن كيروش، قرر عدم تغيير مراكز اللاعبين كما حدث في مباراة نيجيريا، وإشراك محمد صلاح في مركز رأس الحربة الصريح، على أن يشارك مصطفى محمد بمركز الجناح الأيمن، بعد أن اتفق مع معاونيه على عدم تكرار ما حدث بالمباراة الأخيرة مرة أخرى.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وأضاف أن عمر كمال عبد الواحد الأقرب للمشاركة بمركز الظهير الأيمن، بعد إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن الأساسي بقطع في الرباط الصليبي.