رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب سيراميكا: سعيد بالفوز على فاركو.. والتبديلات صنعت الفارق

09:48 م | الجمعة 14 يناير 2022
مدرب سيراميكا: سعيد بالفوز على فاركو.. والتبديلات صنعت الفارق

محمد إبراهيم

عبّر هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأكد «شعبان» في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي عقب المباراة، أن فريقه نجح في علاج الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الشوط الأول عبر إجراء تبديلات صنعت الفارق، موضحًا أنه تحدث مع اللاعبين وأوضح لهم أنهم مروا بمواقف التأخر من قبل خلال مباراتي الاتحاد والمقاولون بالدوري لكن عليهم الفوز.

وعن باسم مرسي، أكد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن اللاعب لم يكن يسجل أهدافًا خلال مبارياته الأولى مع الفريق وكان متواترًا، موضحًا أن الأهداف ستأتي بالتدريج، كاشفًا أن هناك مساعدة من جانب زملائه لمساعدته على التسجيل.

وأكد هيثم شعبان أن محاولة اللاعبين في الفريق مساعدة باسم مرسي على التسجيل أمر يعكس الروح الرائعة بين لاعبي سيراميكا كليوباترا، وسعيهم الدائم أن يكونوا على قلب رجل واحد.

واختتم «شعبان» تصريحاته مؤكدًا رغبته في تدعيم صفوف سيراميكا كليوباترا بصفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، موضحًا أنها ستكون في أحد المراكز التي تعاني من نقص في اللاعبين.

محمد إبراهيم يوضح سبب رباعية سيراميكا كليوباترا أمام فاركو

وفي نفس الإطار، كشف محمد إبراهيم، نجم الفريق، سر التحول في النتيجة، موضحًا أن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم حول ضرورة العودة.

وعن «مرسي»، أكد «إبراهيم»، أن اللاعب يقدم مستويات مميزة، موضحًا إنه لا يشترط أن يسجل المهاجم بقدر قدراته على فتح المساحات لزملائه، وأن الأهداف تأتي مع المشاركة في المباريات.

سيراميكا تعود في النتيجة أمام فاركو

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا، في تحويل تأخره بهدفين أمام فاركو إلى فوز بنتيجة 4/2 في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة بعدما كان متأخرًا بهدفين دون رد.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    4

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان