رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامي الحضري ينفي إصابة ابنته شدوى في مشاجرة: سيارتها أتلفت فقط

05:06 ص | السبت 15 يناير 2022
محامي الحضري ينفي إصابة ابنته شدوى في مشاجرة: سيارتها أتلفت فقط

الحضري وابنته شدوى

نفى أشرف عبدالعزيز، محامي عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر وأسرته، كل ما تداول حول إصابة ابنة نجم المنتخب الوطني السابق، في مشاجرة مع موظف أمن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد.

وقال محامي الحضري، في بيان رسمي: «يعلن أشرف عبدالعزيز محامي الكابتن عصام الحضري وأسرته بخصوص ما يتداول على منصات التواصل الاجتماعي حول إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف امن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد وهذا حديث عارٍ تماماً من الصحة».

محامي الحضري: شدوى تواجدت في مكان المشاجرة بالصدفة

وأضاف: «الحقيقة أن شدوى عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد وأنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة، ما أدى لتحطيمها، وإثر ذلك حررت محضر إتلاف لسيارتها، لذا وجب التنبية بالتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق في الخصوصية».

                     شدوى عصام الحضري

كان الحضري احتفل، في شهر يونيو الماضي، بخطوبة ابنته شدوى، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أهالي العروسين وعدد من نجوم الكرة المصرية ونجوم الفن.

الحضري يتعافي من كورونا وينضم لبعثة المنتخب

كان عصام الحضري تعافى من فيروس كورونا مؤخراً، وسافر إلى الكاميرون برفقة محمد أبوجبل حارس المنتخب الوطني، وانضم الثنائي لبعثة الفراعنة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

                          عصام الحضري

وكشف الحضري عن أنه سيكون على مقاعد البدلاء مع الجهاز الفني، في المباراة المقبلة أمام غينيا بيساو: «دعواتكم للمنتخب في البطولة».

كان كارلوس كيروش، اختار طارق سليمان مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي، بدلا من عصام الحضري، الذي أصيب بكورونا قبل سفر بعثة الفراعنة إلى الكاميرون.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن كورونا، التي خضع إليها أعضاء بعثة المنتخب الوطني، المتخلفين عن السفر إلى الكاميرون، سلبية مسحة عصام الحضري ومحمد أبو جبل ومصطفى صادق أخصائي العلاج الطبيعي، ليسافروا إلى مدينة جاروا وينضموا لتدريبات الفراعنة بصورة طبيعية.