رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يتلقى عروضا قطرية وإماراتية قبل تجديد عقده مع الأهلي

12:12 م | الأحد 16 يناير 2022
موسيماني يتلقى عروضا قطرية وإماراتية قبل تجديد عقده مع الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا قطريا وآخر إماراتيا، خلال الفترة الماضية، بعد اقتراب نهاية عقده مع الأحمر، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وقع عقدا مع الأهلي بداية الموسم الماضي، لمدة موسمين.

وكشف مصدر مقرب من موسيماني، أنه تلقى عروضا خلال الآونة الماضية، بعد اقتراب نهاية مدة عقده مع الأهلي، خاصة بعدما ساهم المدرب الجنوب أفريقي في تتويج الأحمر بعدد من البطولات، على رأسها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا «مرتين» متتاليتين، وكأس السوبر الأفريقي «مرتين»، بالإضافة إلى كأس مصر.

موسيماني يرحب بتجديد عقده في الأهلي

وأوضح المصدر أن موسيماني قرر تأجيل بحث العروض، ويفضل الاستمرار في النادي الأهلي وتجديد عقده مع القلعة الحمراء، خاصة أنه حصل على وعد من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتجديد العقود والإعلان الرسمي، خلال الفترة المقبلة، وبحد أقصى بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

وكان من المقرر أن يجدد موسيماني عقده بداية الموسم الجاري، قبل أن يؤجل الملف بسبب الشروط التعجيزية التي وضعها الجنوب أفريقي أمام مسؤولي الأهلي، وعلى رأسها حصوله على قيمة عقده بالكامل حال قرر النادي الاستغناء عن خدماته.

موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

تفاصيل عقد موسيماني الجديد في الأهلي

وبحسب ما كشف المصدر لـ«الوطن سبورت»، فإن هناك اتفاق مبدئي سيحسم بشكل رسمي، في جلسة جديدة بين مسؤولي الأهلي وموسيماني، في حضور زوجته «وكيلة أعماله».

وينص عقد موسيماني الجديد على تجديده لمدة موسمين، وحصوله على 150 ألف دولار في الموسم الجديد، بزيادة 30 ألف دولار في «الأول»، على أن تجرى زيادته إلى 180 ألف دولار بـ«الآخر».

ووضعت إدارة الأهلي مكافآت مغرية أمام موسيماني، من أجل تحقيق البطولات، فضلا عن وضع 6 أشهر، كشرط جزائي، حال فسخ التعاقد من أحد الطرفين.