رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك الأحد 16/1/2022.. رحيل مصطفى فتحى وتجديد عقد «حامد وحازم»

12:38 م | الأحد 16 يناير 2022
أخبار الزمالك الأحد 16/1/2022.. رحيل مصطفى فتحى وتجديد عقد «حامد وحازم»

مصطفى فتحى

أخبار الزمالك الأحد 16/1/2022، خدمة يقدما «الوطن سبورت» لمتابعيه، لكشف كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل مواجهة الفريق مع نظيره فاركو، في بطولة كأس الرابطة، بجانب الكشف عن المستجدات في ملف رحيل مصطفى فتحي، عن الفريق، وتجديد عقد الثنائي طارق حامد وحازم إمام.

أخبار الزمالك الأحد 16/1/2022.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة فاركو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لمباراة نظيره فاركو، في ثاني مواجهات الفريق الأبيض خلال مشواره ببطولة كأس الرابطة، على ستاد الإسكندرية وتنطلق في تمام الثانية والنصف عصر الثلاثاء المقبل.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش»، وتعادل الزمالك في المواجهة الأولى أمام نظيره إنبي سلبيا بدون أهداف.

ويركز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، على تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية، خلال التدريبات الأخيرة، وحرص على عقد جلسات عديدة مع اللاعبين، من أجل تصحيح الأخطاء، وتعديل بعد الأمور الفنية، لتنفيذها خلال مباراة الثلاثاء.

فريق الزمالك

مصطفى فتحي يتمسك بالرحيل

وما زال مصطفى فتحي، لاعب الفريق، متمسكا بالرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لخوض تجربة احترفية جديدة، خاصة أنه يمتلك عرضا رسميا ومغريا من الناحية المادية، من نادي التعاون السعودي.

يذكر أن اللاعب قد أبلغ أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، برغبته في الرحيل، كما أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، اجتمع به مؤخرا، وطلب منه ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، مشددا على أنه يرفض رحيله، إلا أن «فتحي» فاجأه بأنه يتمسك بالرحيل، لخوض تجربة احترافية جديدة، وأن هذا قراره النهائي. 

جلسة جديدة لحسم تجديد حازم إمام وطارق حامد

وتقرر أن يعقد المشرف العام على الكرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة جديدة مع الثنائي طارق حامد وحازم إمام، لحسم ملف تجديد عقديهما، بشكل رسمي مع الفريق الأبيض.

                               طارق حامد

ويرحب الثنائى بالتجديد، لكنهما طلبا التقدير من الناحية المادية، كما حدث مع عدة لاعبين من زملائهم في صفوف الفريق، ورفض حازم إمام عروضا سعودية للرحيل عن الزمالك، بالإضافة إلى اهتمام 3 أندية في الدوري المصري بضمه، لكنه فضل الاستمرار في القلعة البيضاء؛ لرغبته فى ختام مشواره داخل الملاعب بـ«التيشرت الأبيض».