رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة منتخب مصر والسودان فى كأس أمم أفريقيا

03:45 م | الأحد 16 يناير 2022
موعد مباراة منتخب مصر والسودان فى كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول، تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة، لمواجهة هامة ومصيرية، عندما يلتقي نظيره السوداني، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة، بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون. 

موعد مباراة منتخب مصر والسودان فى كاس امم أفريقيا

وتقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته المقبلة في بطولة كأس أمم أفريقيا بدور المجموعات، أمام السودان، يوم الأربعاء المقبل، التاسعة مساء بتوقيت مصر.

ويخوض منتخب مصر مباراته الهامة، أمام السودان من أجل تحقيق الفوز، وضمان التأهل بشكل رسمي، إلى دور الـ16 من أمم أفريقيا بالكاميرون.

                           منتخب مصر

يذكر أن المنتخب المصري خاض حتى الآن مبارتين في البطولة؛ إذ خسر الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد، ونجح في الفوز بـالأخرى بالنتيجة ذاتها، أمام غينيا بيساو، مساء أمس السبت.

وحصد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، جائزة رجل مباراة الفراعنة وغينيا بيساو، التي جمعتهما بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية، خاصة أنه أحرز هدف الفوز في الدقيقة 69، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس «الثعالب».

مباراة مصر وغينيا

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا

وجاء ترتيب مجموعة مصر عقب فوز الفراعنة على غينيا بيساو بهدف دون رد، عن طريق محمد صلاح، كالتالي: نيجيريا في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ومصر ثانيا بـ3، وغينيا بيساو ثالثا بنقطة وحيدة، وفي االمركز الأخير يأتي السودان بالرصيد ذاته.