رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام صادمة في تقييم «ميدو» للاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو

12:47 م | الإثنين 17 يناير 2022
أرقام صادمة في تقييم «ميدو» للاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تقييمه للاعبي الفراعنة أمام غينيا بيساو، في المباراة التي أقيمت أمس الأول السبت، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

عمر كمال عبدالواحد في صدارة التقييم

           عمر كمال عبدالواحد لاعب منتخب مصر

وتصدر عمر كمال عبدالواحد، التقييم الذي أعلن عنه ميدو، بعد حصوله على 8 من 10، يليه محمد صلاح ومحمد الشناوي «7 من 10».

ومنح «ميدو»، ثنائي منتخب مصر عمرو السولية وأحمد حجازي، 6 من 10، فيما حصل كلا من محمود حمدي «الونش» وأيمن أشرف وعمر مرموش وأحمد سيد «زيزو»، على 5 في التقييم.

وحصل الثلاثي محمود حسن تريزيجية ومحمد النني ومصطفى محمد، على 4 في التقييم، بينما منح ميدو، اللاعب عبدالله السعيد 3، ولم يقيم حمدي فتحي ومحمد شريف.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمباراة السودان 

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريباته اليوم الاثنين، في ياوندي، استعدادا لمواجهة السودان في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون، وتستمر منافستها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية 

ويحتل منتخب الفراعنة قبل مواجهة السودان، المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، خلف نيجيريا المتصدر بـ6 نقاط، ويأتي غينيا بيساو ثالثا، والسودان رابعا، بنقطة واحدة لكل منهما.