رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة يفوز على المقاولون.. والبنك الأهلي يتعادل مع سموحة بكأس الرابطة

07:13 م | الإثنين 17 يناير 2022
الجونة يفوز على المقاولون.. والبنك الأهلي يتعادل مع سموحة بكأس الرابطة

البنك الأهلي

حقق فريق الجونة فوزًا صعبًا على المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

سجل هدف الفوز للجونة اللاعب إسلام عبد النعيم، في الدقيقة الـ44 من عمر المباراة، بضربة رأس بعد استلام عرضية من نور السيد زميله في الفريق.

وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده للنقطة الرابعة في المركز الأول، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وكان الجونة تعادل في المباراة الأولي مع الأهلي بدون أهداف، بينما حقق المقاولون العرب الفوز على البنك الأهلي بهدف في المباراة الأولي.

البنك الأهلي يتعادل مع سموحة سلبيا

وانتهت مباراة البنك الأهلي وسموحة، بالتعادل السلبي على ملعب السلام ضمن لقاءات الجولة الثانية من كأس الرابطة.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص خلال المباراة، رغم ضغط البنك الأهلي، لتحقيق الفوز بعد الخسارة في المباراة الأولى بهدف أمام المقاولون العرب.

وبهذا التعادل حصل الفريقان على نقطة في بطولة كأس الرابطة، بعد أن خسر الفريقان في المباراة الماضية.

الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة

وفي سياق آخر، هدد الإسماعيلي بالانسحاب من بطولة بكأس الرابطة اعتراضا على حكام مباراة الأهلي اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان الأهلي قد خطف تعادلًا مثيرًا من نظيره الإسماعيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة.