رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يرفع الحمل البدني في تدريبات الزمالك.. وجلسة خاصة لشيكابالا

03:54 م | الخميس 20 يناير 2022
كارتيرون يرفع الحمل البدني في تدريبات الزمالك.. وجلسة خاصة لشيكابالا

الزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على زيادة التدريبات البدنية التي يخوضها اللاعبون في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

كارتيرون يؤجل انطلاق مران الزمالك

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون تأجيل انطلاق التدريبات الجماعية في ظل قراره بزيادة فقرة التدريبات البدنية التي يخوضها الفريق في مجمع الصالات؛ تحت إشراف جوزيه فرناندو مدرب الأحمال، في ظل رغبته في زيادة معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

الجهاز الفنى للزمالك

كواليس جلسة كارتيرون مع شيكابالا وحازم إمام

وعقد المدير الفني للفريق جلسة مع الثنائي محمود عبدالرازق «شيكابالا» وحازم إمام، قبل انطلاق التدريبات، من أجل الاطمئنان على مدى جاهزية الثنائي.

وكان حازم إمام انتظم في تدريب الأمس بعد غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام فاركو بسبب تعرضه لحالة إجهاد، بخلاف عودة شيكابالا للتدريبات عقب فترة الراحة التي حصل عليها.

وأكد المدير الفني في حديثه مع الثنائي على أهمية دورهما مع الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدتهما للاعبين الناشئين في الفترة الحالية في ظل اعتماد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

شيكابالا

عمر السعيد يواصل التأهيل في الزمالك

فيما أشرف الفرنسي على تدريبات عمر السعيد مهاجم الأبيض بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية خاصة، حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب، بعد خوضه لتدريبات بصالة الجيمانزيوم بمقر النادي في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وقام كارتيرون بالإشراف على تدريب عمر السعيد، ومنحه بعض التعليمات الخاصة لتطبيقها، في ظل سعي المدير الفني لتجهيز المهاجم بالشكل الأمثل قبل المشاركة في المباريات.