رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمص: نقدر حزن الجماهير عقب التعادل أمام الأهلي.. ومواجهة البنك صعبة

10:47 م | الخميس 20 يناير 2022
حمص: نقدر حزن الجماهير عقب التعادل أمام الأهلي.. ومواجهة البنك صعبة

محمد حمص مدرب الإسماعيلي

تحدث محمد حمص المدرب العام بالإسماعيلي، عن مواجهة الفريق غدًا أمام البنك الأهلي، في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

«حمص»: مباراة البنك الأهلي مهمة

وقال «حمص» في تصريحات للموقع الرسمي، إن مباراة البنك مهمة للغاية من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة وعودة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية أمام الأهلي.

وأضاف مدرب الإسماعيلي: «مواجهة الغد صعبة للغاية خاصة أن المنافس لديه لاعبين على قدر كبير من الكفاءة لكننا عازمون على حصد الانتصار والاستمرار في المقدمة».

 

وتابع «حمص»: «الفريق قدم مباراة جيدة أمام سموحة في الجولة الأولى، ونستحق الفوز، على عكس مباراة الأهلي، التى ظهر فيها اللاعبون بثقة زائدة وهو ما أسهم في تراجع الأداء وإهدار نقطتين كانتا في المتناول».

وأوضح: «نقدر حزن الجماهير عقب مواجهة الأهلي وتحدثنا مع اللاعبين على أهمية استيعاب مثل تلك الدروس لتجنب تكرارها في المواجهات الرسمية».

حمص: كارميلو وسايكو قدما أداء جيدا مع الإسماعيلي

وبسؤاله عن انطباعه حول مشاركة سايكو وكارميلو الوافدان الجديدين، أجاب حمص قائلًا: «اللاعبان قدما أداءً جيدا فهذه ليست إلا مجرد بداية وبالنسبة للأرجنتيني دييجو فيرناندو والإيفواري جان موريل فهما يقدمان مستوى جيد في التدريبات وسيتم إشراكهما في المباريات بشكل تدريجي».

وأنهى: «كأس رابطة الأندية المحترفة فرصة جيدة للارتقاء بالمستوى الفني والبدني للاعبين واندماج الصفقات الجديدة مع الفريق وتعد أفضل تحضير للفريق لاستئناف بطولة الدوري العام».

موقف الإسماعيلي في كأس الرابطة

والجدير بالذكر أن الدراويش يتصدر قمة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط جمعهم من الانتصار في لقاء سموحة والتعادل في آخر مع الأهلي بينما يحل فريق البنك الأهلي في مؤخرة الجدول برصيد نقطة واحدة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، غدًا في الساعة الثانية ونصف عصرًا، على ملعب الإسماعيلية.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة