رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يغري «بن شرقي» للتوقيع بمليون ونصف دولار.. واللاعب يحدد السعر

12:42 م | الإثنين 24 يناير 2022
بيراميدز يغري «بن شرقي» للتوقيع بمليون ونصف دولار.. واللاعب يحدد السعر

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

عرضت إدارة نادي بيراميدز مبلغ مليون ونصف دولار، على المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر لفريق الزمالك، خاصة وأنه لاعب حر ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من أول يناير الجاري، في ظل انتهاء تعاقده مع الأبيض، بختام الموسم الجاري.

«بن شرقي» يحدد تسعيرة التجديد مع الزمالك 

وعلم «الوطن سبورت» أن أشرف بن شرقي طلب من إدارة بيراميدز، الحصول على مليوني دولار في الموسم، حتى يوافق على العرض، إلا أنه أخطرهم في الوقت ذاته أنه سيجدد تعاقده مع النادي الأبيض إذا وافقت إدارة النادي على منحه هذا المبلغ، باعتبار أن الأولوية له الاستمرار بالقميص الأبيض.

ووضعت إدارة نادي الزمالك مؤخرا 12 مليون جنيه، في الحساب البنكي الخاص باللاعب المغربي، قيمة المستحقات المتأخرة له، خوفا من فسخه العقد، بعد أن سبق وأرسل إنذارا للحصول على مستحقاته المتأخرة، وإلا سيفسخ التعاقد.

                 أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

أشرف بن شرقي في قائمة المغرب بأمم أفريقيا 

ويغيب أشرف بن شرقي عن المشاركة مع الزمالك في مباريات كأس الرابطة، بسبب تواجده بقائمة منتخب المغرب، التي تخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

                      أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة مالاوي في التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا؛ إذ سيواجه بدور الثمانية الفائز من تلك المباراة، المنتصر في لقاء مصر وكوت ديفوار، المحدد لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل.