رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السوبر الإماراتى فى مصر بطعم الأهلى والزمالك

10:26 ص | الخميس 01 سبتمبر 2016
السوبر الإماراتى فى مصر بطعم الأهلى والزمالك

هاني أبو ريدة وسفير الإمارات في مصر ومحمد كامل خلال المؤتمر الصحفي

الاستعانة بـ500 متطوع لخدمة الجماهير.. وطرح التذاكر 3 سبتمبر فى 5 منافذ

عقدت أمس «الأربعاء» شركة «بريزنتيشن سبورت» مؤتمراً صحفياً بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للكشف عن تفاصيل مباراة السوبر الإماراتى التى تجمع بين فريقى الجزيرة والأهلى يوم 13 سبتمبر المقبل على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

وحضر المؤتمر العديد من المسئولين عن الرياضة، سواء فى مصر أو الإمارات، يأتى على رأسهم هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة وحازم الهوارى وأحمد مجاهد عضوا الاتحاد المنتخب حديثاً، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، والسفير الإماراتى بالقاهرة، بجانب رئيس رابطة دورى الخليج العربى، وممثلين عن ناديى الجزيرة والأهلى، بينما غاب المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة عن الحضور. وأعلنت الشركة خلال المؤتمر الاستعانة بـ٥٠٠ متطوع لخدمة الجماهير يوم مباراة السوبر، بالإضافة إلى طرح تذاكر مباراة السوبر يوم ٣ سبتمبر المقبل، فى ٥ منافذ، وهى النادى الأهلى، ونادى الزمالك، واتحاد الكرة، ونادى المصرى، والنادى الإسماعيلى.

وقال هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الجديد أنه سعيد بأن أول حدث يحضره كرئيس الجبلاية هو المؤتمر الصحفى الخاص بالسوبر الإماراتى الذى تستضيفه القاهرة، موضحاً أن السوبر الإماراتى خير افتتاح للموسم الكروى فى مصر. فيما أكد محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن، أن مصر تستحق تنظيم هذه المباراة، متمنياً أن تظهر مصر بمستوى مشرف خلال تنظيم اللقاء.

وأعرب سهيل العريفى، المدير التنفيذى للجنة دورى المحترفين الإماراتى عن سعادته بإقامة مباراة السوبر الإماراتى بين الجزيرة والأهلى على أرض الكنانة، مؤكداً أن مصر تعد من أبرز الدول العربية فى تنظيم البطولات.

كما أبدى عايض مبخوت، المدير التنفيذى للجزيرة الإماراتى، سعادته بحسن الاستقبال فى القاهرة، كما تقدم بالشكر إلى رئيس نادى الزمالك الذى دعم الفريق.

وقال اللواء عبيد سعيد، المدير التنفيذى لفريق الأهلى الإماراتى، إن مصر هى الأنسب فى الوقت الحالى لتنظيم مباراة السوبر الإماراتى بين الأهلى والجزيرة، موجهاً الشكر إلى محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، على دعم الفريق الإماراتى فى الفترة الأخيرة.