رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يطلب التعاقد مع محمد مجلي للاعب المقاولون العرب

07:41 ص | الخميس 27 يناير 2022
المصري يطلب التعاقد مع محمد مجلي للاعب المقاولون العرب

محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب

طلب نادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع محمد مجلي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لتعزيز صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على رغبة معين الشعباني، المدير الفني للفريق.

المصري يطلب التعاقد مع محمد مجلي

وتحدث مسؤولو نادي المصري البروسعيدي، مع نظرائهم في المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات محمد مجلي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

                         معين الشعباني مدرب المصري 

ويتمسك نادي المقاولون العرب بخدمات محمد مجلي؛ إذ يرفض محمد عودة، المدير الفني لذئاب الجبل، رحيل اللاعب في الوقت لحالي، في ظل معاناة الفريق ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ويُعد محمد مجلي من الركائز الأساسية لفريق المقاولون العرب، في آخر موسمين، في ظل تألقه اللافت واستمرار مستواه المميز.

وشارك محمد مجلي في 6 مباريات مع فريق المقاولون العرب هذا الموسم، في مختلف البطولات. 

ويسعى ميعين الشعباني، إلى تدعيم مركز وسط الملعب، خلال الفترة الجارية، استعدادا لمنافسات بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الأفريقية.

المصري يضم مدافع فلسطيني جديد 

وكان المصري البورسعيدي، قد أعلن التعاقد مع ياسر حمد، مدافع نادي البساتين البحريني، في مركز قلب الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات التشوية الجارية.

في سياق آخر، لم ينجح فريق المصري البورسعيدي، في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الهزيمة أمام فيوتشر بثنئاية مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويقع فريق المصري في المجموعة الأولى من بطولة الرابطة، بجانب فيوتشر، وبيراميدز، والاتحاد السكندري، ومصر للمقاصة، وإيسترن كومباني.