رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: محاضرة موسيماني وفقرات بدنية وتقسيمة قوية

07:04 م | السبت 29 يناير 2022
مران الأهلي: محاضرة موسيماني وفقرات بدنية وتقسيمة قوية

تدريبات الأهلي

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق اليوم السبت، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة.

واجتمع موسيماني مع معاونيه، على هامش مران اليوم، من أجل التحضير للمرحلة المقبلة بداية من مباراة البنك الأهلي في ختام بطولة كأس رابطة الأندية، قبل المشاركة  في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات.

محاضرة فنية

وعقد موسيماني محاضرة مع اللاعبين؛ من أجل شرح بعض النقاط الفنية للاعبين، قبل مواجهة البنك الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

                           موسيماني مدرب الأهلي

مران بدني 

كما خاض لاعبو الفريق بعض التدريبات البدنية بالكرة على هامش فقرات المران الجماعي، حيث حرص كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال بالفريق على تخصيص وحدات بدنية متنوعة للاعبين. 

رباعي حراسة المرمى 

فيما خاض رباعي حراسة المرمى بالفريق، علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة، على هامش مران الفريق، تحت يانكون ميشيل.

تقسيمة قوية 

وحرص موسيماني، على إجراء تقسيمة قوية، في ختام مران الفريق اليوم، شارك بها جميع لاعبي الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ظهر غدٍ الأحد ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام سموحة، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأجرى يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بـ محمد الشناوي، للاطمئنان عليه، بعد إصابته في العضلة الخلفية مع منتخب مصر.