رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفيان بوفال يسجل هدف المغرب الأول في شباك منتخب مصر

05:06 م | الأحد 30 يناير 2022
سفيان بوفال يسجل هدف المغرب الأول في شباك منتخب مصر

منتخب المغرب

نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدفه الأول في شباك منتخب مصر، في اللقاء المقام بين الفريقين حالياً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

هدف المغرب الأول في منتخب مصر

وسجل هدف المغرب الأول اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء حصل عليها أشرف حكيمي، بعد عرقلته من جانب أيمن أشرف، لتسكن شباك حارس مرمى منتخب مصر.

هدف المغرب

See Translation Like   Comment  

ويأمل منتخب المغرب في تعويض إخفاقه في النسخة الماضية، حينما ودع البطولة من دور الـ16 على يد منتخب بنين، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

ويعول منتخب المغرب على خبرات مدربه المخضرم البوسني وحيد خليلوزيتش، والذي تولى قيادة أسود الأطلس منذ عام 2019، ليطيح بالعديد من النجوم أمثال عبد الرزاق حمد الله وحكيم زياش، من أجل فرض السيطرة على غرف الملابس.

المغرب تتألق في أمم أفريقيا بأهداف بوفال وحكيمي

وشهدت البطولة حتى الآن تألق الثنائي أشرف حكيمي الظهير الأيمن المحترف في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وسفيان بوفال جناح نادي أنجيه الفرنسي، حيث سجل كل منهما هدفين للمنتخب المغربي، فهما أخطر أسلحة أسود الأطلس في الجانب الهجومي.

              احتفال أشرف حكيمي ولاعبي منتخب المغرب

وقدم منتخب المغرب أداءً مميزاً في دور المجموعات، حيث تغلب على غانا بهدف دون رد، ثم أسقط جزر القمر بثنائية نظيفة، قبل أن يخطف تعادلاً متأخراً أمام الجابون بهدفين لكل فريق، نجح من خلاله في الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة.

وواجه منتخب المغرب نظيره مالاوي في دور الـ16، وتأخر بهدف مبكر عن طريق المهاجم جابادينهو مهانجو، قبل أن يتعادل يوسف النصيري مع نهاية الشوط الأول بهدف من صناعة زميله سليم أملاح، وخطف المنتخب المغربي بطاقة العبور بهدف سجله الظهير أشرف حكيمي من ركلة حرة نفذها بشكل رائع.