رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعير أحمد علي للمقاولون العرب

11:59 م | الأحد 30 يناير 2022
الاتحاد السكندري يعير أحمد علي للمقاولون العرب

أحمد علي لاعب الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري موافقة ناديه على إعـارة أحمد علي مهاجم الفريق، لصفـوف نادي المقاولون العرب حتى نهاية الموسم.

وقال محمد مصيلحي: «تمت الموافقة على إعارة أحمد علي لصفوف نادي المقاولون العرب بعد الإطلاع على الرؤية الفنية لحسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة بموافقتهم على إعارة اللاعب».

وانضم أحمد علي الذي سبق له اللعب لأندية الاسماعيلي وبيراميدز والمقاولون إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري قادماً من نادى البنك الأهلي.

 

وانضم أحمد علي مهاجم الاتحاد إلى قائمة الراحلين عن زعيم الثغر بعدما كان محمد مصيلحي قد وافق على إعارة أحمد حامدين لنادي إيسترن كومباني، بداية من فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

أحمد علي مع الاتحاد السكندري

ولم يشارك أحمد علي مع الاتحاد السكندري سوى لدقائق قليلة في المباريات هذا الموسم، في ظل تألق الأنجولي مابولولو الوافد الجديد لزعيم الثغر

وينتظر أن يشارك أحمد علي في تدريبات المقاولون العرب بعد خروجه من قائمة الاتحاد في مباراته أمام فيوتشر التي تقام غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتعد صفقة أحمد علي الثالثة للمقاولون بعد ضم محمود عزت من سموحة على سبيل الإعارة ومحمود عبد العزيز من الزمالك في صفقة انتقال حر.

الاتحاد يوافق على إعارة حامدين لإيسترن كومباني

وكشف مصيلحي عن أن حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري وافق على إعارة حامدين إلى إيسترن كومباني بجانب إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فيوتشر في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة حيث تقام المباراة على ملعب فيوتشر.