رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي لقائمة أحمد سليمان داخل نادي الزمالك غدا الثلاثاء

02:05 م | الإثنين 31 يناير 2022
مؤتمر صحفي لقائمة أحمد سليمان داخل نادي الزمالك غدا الثلاثاء

أحمد سليمان داخل نادي الزمالك

تعقد قائمة أحمد سليمان «زمالك جديد.. زمالك زامورا»، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي، في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر غدٍ الثلاثاء، بعد أن أجرت عددا من الجولات داخل النادي في الأيام الماضية، وسط ترحيب وتأييد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

قائمة أحمد سليمان بانتخابات الزمالك

وتضم قائمة أحمد سليمان العديد من الأسماء القوية والبارزة، التي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم: هشام نصر، على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري، على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي والحسيني سمير ومصطفى سيف العماري، والعضوية تحت السن الثنائي محمد طارق وسامح الخوانكي.

البرنامج الانتخابي لقائمة أحمد سليمان 

وكشفت قائمة أحمد سليمان في انتخابات نادي الزمالك، المقرر انعقادها يوم 11 من الشهر المقبل، وفقا للائحة الاسترشادية، عن البرنامج الانتخابي.

وتهدف القائمة الانتخابية المرشحة لانتخابات القلعة البيضاء، إلى تحقيق العديد من الأهداف، التي في النهاية يكون الغرض منها مصلحة نادي الزمالك العريق وجماهيره الوفية، التي تعشق النادي، وأيضا خدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وجرى تقسيم البرنامج الانتخابي والأهداف المراد تحقيقها إلى أجزاء؛ لسهولة العمل عليها من قبل أعضاء المجلس الجديد.

إعادة الصورة المضيئة لاسم الزمالك

ويأتي على رأس الأهداف العامة للبرنامج الانتخابي، إعادة البريق والصورة المضيئة لاسم نادي الزمالك بالاحترام والسلوك الطيب، وتحسين العلاقات مع جميع أجهزة الدولة ووزارتها، وتقديم خدمات اجتماعية جديدة ومريحة لأعضاء النادي.

كما تهدف القائمة إلى تحويل النادي للعمل المؤسسي القائم على أسس علمية، مع التحول الرقمي لكل قطاعات النادي، بجانب التأكيد على العمل الجماعي، والاستفادة من كل قدرات الأعضاء أو المنتمين لاسم الزمالك، وتطوير العلاقات الخارجية مع جميع الأندية العربية والأوربية، وتطوير النشاط الرياضي بأحدث الأساليب.

ومن المنتظر أن تعمل القائمة أيضا على الإسراع في تنفيذ فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر؛ ليكون المتنفس للأعضاء والرياضيين، مع التأكد من أن التصميم مجدٍ لكل القطاعات الاجتماعية والرياضية،  وتنمية الموارد وترشيد الاتفاق بأفكار جديدة تناسب هذا العصر.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي