رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يجدد عقد معين الشعباني لموسم أخر

09:07 م | الإثنين 31 يناير 2022
المصري يجدد عقد معين الشعباني لموسم أخر

معين الشعباني

نجح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية في إتمام إجراءات تجديد التعاقد مع التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لموسم جديد ينتهي بنهاية موسم 2023/2022.

وعقد مجلس إدارة المصري اجتماعًا مع التونسي معين الشعباني تم خلاله الاتفاق على تجديد التعاقد لموسم آخر جديد، وذلك بعد أن تلاقت رؤى الجانبين في تواجد المدير الفني التونسي للعمل بالقلعة الخضراء لموسم آخر جديد.

المصري يضع الخطوط العريضة مع معين الشعباني

خلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة النادي البورسعيدي مع المدرب التونسي تم وضع الخطوط العريضة للإعداد للموسم الجديد من خلال التعاقد مع كل احتياجات الفريق في مختلف المراكز، والنزول بمستوى الأعمار بالإضافة إلى الحفاظ على القوام الحالي للفريق.

النادي المصري

ومن جانبه، فقد أكد مجلس ادارة النادي البورسعيدي ثقته التامة في قدرة التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق وجهازه الفني على بناء فريق قوي قادر على المنافسة على كافة البطولات التي يخوضها الفريق؛ تحقيقًا لطموحات جماهير النادي المصري البورسعيدي والتي تعد هي مصدر قوة الفريق بما تقدمه من مساندة كبيرة للفريق.

موقف المصري البورسعيدي بجدول ترتيب بطولة الدوري

الجدير بالذكر أن النادي المصري يحتل حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، وفي جعبته 13 نقطة حتى الآن من 3 انتصارات، و4 تعادلات، وخسارة.