رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال علام: كيروش ليس عنيدا.. ولا عقوبات على محمود جاد أمام الكاميرون

10:05 م | الإثنين 31 يناير 2022
جمال علام: كيروش ليس عنيدا.. ولا عقوبات على محمود جاد أمام الكاميرون

كارلوس كيروش

أشاد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بما يقدمه كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بعد التأهل لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي ليس عنيدًا كما يشاع في وسائل الإعلام.

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث» إن كيروش كان واثقًا في لاعبيه وقدرتهم على الوصول لأبعد مكان في المنافسة على البطولة، مشيرًا إلى أن حديثه معه أثناء البطولة كان يؤكد على هذا الأمر.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كيروش أثبت عكس ما قيل عنه في الفترة الماضية من قلة خبرة أو سوء مستوى تدريبي موضحًا أن لاعبي المنتخب شعروا بالمسؤولية عقب مباراة نيجيريا وذلك بعد شعورهم بالحزن في أعين الجماهير للهزيمة بهدف نظيف.

علام: لن يتعرض أي لاعب للإيقاف

وتطرق علام للحديث عن التقرير الذي نشرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية وزعمها اعتداء محمود جاد، حارس مرمى المنتخب المصري، بالضرب على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عقب مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي واحتمالية إيقافه.

ونفى علام وجود أي أزمات على خلفية الأحداث التي وقعت بعد مباراة المغرب، مشيرًا لعدم تعرض أي لاعب من المنتخب للإيقاف أمام الكاميرون والأمور تسير بطريقة رائعة.

رئيس الجبلاية يتحدث عن مصير المصابين

وتحدث علام عن مصير المصابين قبل مباراة الكاميرون، مؤكدًا إن هذا الأمر سيتم تحديده يوم الأربعاء المقبل قبل اللقاء المصيري، مشيرًا لتطبيق سياسة الإغلاق في الفندق خوفًا من فيروس كورونا.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المنتخب يملك جهاز طبي على أعلى مستوى رغم فقر الإمكانيات في الكاميرون، مشيرًا إلى أن الجهاز يتابع حالة كل لاعب يوميًا.

علام: لا شكوى ضد حكم مباراة المغرب

ونفى رئيس الجبلاية تقديم أي اعتراض على حكم مباراة الفراعنة أمام المنتخب المغربي، موضحًا إن المنتخب فاز وهذا هو المهم، مشيرًا لرفضه الحديث عن التحكيم حتى لا يحدث جدلا يصل للاعبين يؤدي إلى فقدان التركيز.