رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي والزمالك «حبايب» في قمة دوري اليد

10:01 م | الإثنين 31 يناير 2022
الأهلي والزمالك «حبايب» في قمة دوري اليد

فريقي كرة اليد بالأهلي والزمالك

تعادل فريقا كرة اليد الأهلي والزمالك بنتيجة 29-29، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية بدوري المحترفين لكرة اليد، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، مساء اليوم الإثنين بدون حضور جماهير، حيث اقتصر الحضور على مجلس إدارة كلا الناديين الاتحاد فقط.

الشوط الأول من تلك المواجهة انتهى بتقدم فريق كرة اليد للنادي الأهلي، بنتيجة 16-15، قبل أن يتعادل الفريقان في الشوط الثاني.

موقف الأهلي والزمالك بدوري اليد

وبهذا التعادل، رفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة في الوصافة.

وكان مسؤولو الاتحاد المصري لكرة اليد، قد كشفوا عن الاتفاق على حضور عدد 5 أفراد من كل جهاز فني لفريقي الأهلى والزمالك في مباراة قمة اليد بدوري المحترفين لكرة اليد وذلك كإجراءات احترازية وأمنية.

فريق يد الأهلي الزمالك

يذكر أنه قد تأجل موعد انطلاق مباراة قمة دورى المحترفين للرجال الكبار لمدة ساعتين ونصف، لتنطلق فى الثامنة والنصف مساء بدلا من السادسة وذلك للبث التليفزيوني للقاء الذى يذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس.

وشهد اليوم الإثنين، إقامة مباراتين في نفس الدور، حيث استضاف فريق طلائع الجيش نظيره سموحة في تمام الرابعة عصرا، بينما التقى البنك الأهلي مع سبورتنج في السادسة مساءً بالإسكندرية.

انطلاق منافسات كأس الاتحاد للسيدات في الثاني عشر من فبراير

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، قد حددت يوم 12 فبراير المقبل موعدا لانطلاق منافسات كأس الاتحاد للسيدات. 

ويشارك فى تلك البطولة كل من: سموحة وأكاديمية القليوبي وهليوبوليس و6 أكتوبر واتحاد الشرطة وهليوليدو ومدينة نصر والترسانة والزهور والمعادي ومنوف الرياضي.