رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدرندلي: ما حدث بلقاء المغرب «مشادة بسيطة».. وهذا موقف حجازي وأبو جبل

10:35 م | الإثنين 31 يناير 2022
الدرندلي: ما حدث بلقاء المغرب «مشادة بسيطة».. وهذا موقف حجازي وأبو جبل

مباراة مصر والمغرب

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن ما حدث بعد مباراة مصر والمغرب في دور الثمانية من أمم أفريقيا، مجرد مشادة بسيطة بين لاعبي الفريقين، مشيرا إلى موقف مصابي الفراعنة من المشاركة بمواجهة الكاميرون في نصف النهائي.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل للدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب الانتصار على المغرب، بنتيجة 2-1، بالدور ربع النهائي من البطولة القارية.

الدرندلي: أتمنى جاهزية أبو جبل لمواجهة الكاميرون

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية لقناة «صدى البلد»: «نتمنى أن يكون محمد أبو جبل على أتم جاهزية لمواجهة الكاميرون ولكن لا يوجد تأكيدات حول ذلك حتى الآن».

وأضاف الدرندلي: «لا أعتقد أن أحمد حجازي سيكون جاهزا لخوض مباراة الدور نصف النهائي أمام الكاميرون، حمدي فتحي والونش جاهزان للمشاركة».

واختتم نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حديثه: «لم يبلغنا الاتحاد الأفريقي بأي شيء بعد أحداث مواجهة أمس، المشادة كانت بسيطة بين الطرفين وتم إنهاء الأمر سريعا بعد سوء التفاهم وتم التصالح في وقتها».

وشهدت مباراة مصر والمغرب مغادرة الثنائي أحمد حجازي ومحمد أبو جبل بسبب الإصابة، فيما غاب حمدي فتحي عنها بسبب عدم الجاهزية بعد الإصابة أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من أمم أفريقيا 2021.

مصر والمغرب

مصر تضرب موعدا مع الكاميرون بنصف النهائي

يذكر أن محمود حمدي الونش، قد غاب عن مباريات المنتخب الوطني منذ الإصابة أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكاميروني، مساء يوم الخميس المقبل، بالدور نصف النهائي، في تمام الساعة التاسعة مساء.