رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة عمر السعيد بكدمة قوية في الرأس.. وسيارة إسعاف لتوصيله

07:53 م | الثلاثاء 01 فبراير 2022
إصابة عمر السعيد بكدمة قوية في الرأس.. وسيارة إسعاف لتوصيله

عمر السعيد

تعرض عمر السعيد، مهاجم فريق الزمالك، لإصابة قوية خلال مباراة طلائع الجيش، في الجولة الأخيرة من بطولة كأس الرابطة، في البطولة التي ودعها الأبيض بشكل رسمي، من الجولة الماضية، بسبب نتائج الأندية الأخرى.

وخرج عمر السعيد خلال مباراة طلائع الجيش، عن طريق سيارة الإسعاف حتى غرفة الملابس، بسبب عدم قدرته على السير، بسبب الكدمة القوية التي تعرض لها على مستوى الرأس.

وأكد مراسل «الوطن» أن عمر السعيد تعرض لكدمة قوية على مستوى الرأس، وشعر بدوار، على أن يوضع تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، قبل إجراء أي أشعة.

الهدف الوحيد في المباراة جاء في الدقيقة 76

وشهدت الدقيقة 76 الهدف الوحيد في المباراة لصالح الفريق العسكري، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح طلائع الجيش، بعد ركلة ركنية قصيرة عن طريق محمد ناصف، على رأس فيكتوري بنينيانجبا، الذي ارتقى وسدد كرة رائعة برأسه داخل الشباك.

كما شهدت الدقيقة 67 إصابة محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، وتوقف اللعب، بعد كرة عرضية مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس المرمى ليرتطم مع عمر السعيد، مهاجم الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة توقفت المباراة بعد إصابة محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، وتوقف اللعب.

وكان نادي الزمالك ودع بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية، من الجولة قبل الأخيرة، بعد حصده 4 نقاط فقط، من تعادل وفوز و3 خسائر، في مفاجأة مدوية رفقة النادي الأهلي وبيراميدز، اللذان ودعا البطولة بشكل رسمي.

لاعبي الزمالك راحة لمدة 3 أيام

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، عقب الانتهاء من لقاء طلائع الجيش، في كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وانطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.