رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن إصابة موسيماني بكورونا.. ويخضع للعزل في غرفته

10:26 ص | الأربعاء 02 فبراير 2022
الأهلي يعلن إصابة موسيماني بكورونا.. ويخضع للعزل في غرفته

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أعلن النادي الأهلي، عن إيجابية مسحة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ إذ يغيب عن مران الأحمر اليوم، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس، إيجابية.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، للتأكد من نتيجة «الأولى»، موضحا أن المدير الفني يخضع حاليا للعزل في غرفته، وحالته مستقرة للغاية، دون وجود أي أعراض.

سامي قمصان يقود مران الأهلي في غياب موسيماني

ومن المنتظر أن يقود مران الفريق سامي قمصان المدرب العام للفريق، استعدادا لمواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

موسيماني وجهازه المعاون في الأهلي

ويتواصل قمصان مع المدير الفني خلال الفترة الحالية حول بعض المهام التي سيقوم بتنفيذها خلال مران الفريق قبل الأخيرة استعدادا لمواجهة مونتيري.

ويعد مران اليوم هو قبل الأخير، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير غدا الجمعة، استعدادا لمواجهة بطل الكونكاكاف، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح

وكان الفريق الأول خاض تدريبه أمس الثلاثاء، وخصص الجهاز الفني فقرة للتدريب على ركلات الجزاء بمشاركة جميع اللاعبين، تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني.

فريق الأهلي

وقام الفريق بالتدرُّب على ركلات الجزاء في نهاية المران الجماعي، الذي أقيم في السادسة من مساء أمس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، علمًا بأن الفريق وصل الاثنين الماضي.