رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحفيظ: سنتحدى الصعوبات.. وسنقدم مستوى يليق بالأهلي أمام مونتيري

11:38 ص | الأربعاء 02 فبراير 2022
عبدالحفيظ: سنتحدى الصعوبات.. وسنقدم مستوى يليق بالأهلي أمام مونتيري

سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ثقته في لاعبي الفريق بتقديم أداء وعروض مميزة تليق باسم الأحمر في كأس العالم للأندية، كبيرة للغاية، مؤكدا أن أمامهم تحدٍ كبيرٍ أمام اف سي مونتيري، بطل المكسيك، في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية في الإمارات.

وأكد «عبدالحفيظ»: «اسم النادي الأهلي كبير، وبالرغم من صعوبة الظروف التي نخوض بها البطولة هذا العام إلا أنها تعد تحديًا مهمًا يجب أن نتجاوزه، ونقدم ما يليق بالنادي وجماهيره».

عبدالحفيظ: نسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام مونتيري رغم كل الظرف

وتابع سيد عبدالحفيظ: «نلعب في بلدنا الثاني الإمارات، وجمهور الأهلي هنا كبير من المصريين والاماراتيين، وهذا يمثل عنصرا مهما للاعبينا في البطولة».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي، مؤكدا أنه فريق جيد ويقدم كرة رائعة، قائلا: «بدأنا متابعة مونتيري بشكل جدي منذ فترة، ونسعى لتقديم عرض قوي أمامه وتحقيق الفوز إن شاء الله».

«فيفا» يعقد جلسة تصوير رسمية للاعبي الفريق والجهاز الفني

من جانبها، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات جلسة تصوير رسمية للاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء.

وحضر جميع لاعبي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني جلسة التصوير بالزي الرسمي للفريق.

ويخوض الأهلي تدريبه الثاني مساء اليوم في أبوظبي، على ملعب الكريكيت في مدينة زايد الرياضية، ضمن استعداد الأحمر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق غدا الخميس في الإمارات وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ويستعد الأهلي لخوض أول مواجهاته في مونديال الأندية، أمام بطل المكسيك، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الدور التمهيدي للبطولة.