رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب قميص الأهلي لوضعه في متحف «فيفا»

02:41 م | الأربعاء 02 فبراير 2022
الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب قميص الأهلي لوضعه في متحف «فيفا»

تيشيرت الأهلي

أهدى وفد اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، شهادة توثيق وميدالية شرفية، بمناسبة مشاركة الفريق للمرة السابعة في تاريخه بالبطولة.

وطلب وفد «فيفا» الحصول على قميص النادي الأهلي موقعا من لاعبي الفريق، لوضعه بمتحف الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ احتفاء بالنادي الأحمر، وتاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية.

وسمح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، للاعبين بالتوقيع على القميص الخاص بالنادي، ومنحه لوفد «فيفا» الذي تواجد بمقر إقامة بعثة الفريق في أبو ظبي.

الأهلي

الأهلي يستعد لخوض ثاني تدريباته في الإمارات

ويخوض الأهلي تدريبه الثاني مساء اليوم في أبوظبي، على ملعب الكريكيت في مدينة زايد الرياضية، ضمن استعداد الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق غدا الخميس في الإمارات، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ويستعد الأهلي لخوض أول مواجهاته في مونديال الأندية أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الدور التمهيدي للبطولة.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وتضم بعثة النادي الأهلي في الوقت الجاري، 25 لاعبا وهم: 

وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم وعلي معلول ومصطفى شوبير ومحمد مغربي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد