رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الضرائب تهدد مصير طارق حامد مع الزمالك.. وجلسة الحسم مع بن شرقي

04:21 م | الأربعاء 02 فبراير 2022
الضرائب تهدد مصير طارق حامد مع الزمالك.. وجلسة الحسم مع بن شرقي

الزمالك ينتظر بن شرقي لحسم التجديد

حصل المغربى أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، على إجازة خاصة من تدريبات الفريق، بعد خروج منتخب بلاده من أمم أفريقيا أمام المنتخب الوطني، وطالبه أمير مرتضى، المشرف العام على الأبيض، بسرعة العودة من الإمارات لبدء الجولة الأخيرة من المفاوضات على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، خاصة بعد فشله في الحصول على عرض مغرٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي انتهت منذ ساعات.

ويسعى الزمالك لإغلاق ملف تجديد عقد اللاعب المغربي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي؛ إذ يقف الاتفاق على الشرط الجزائي عائقا في الوصول لصيغة مرضية بين الطرفين.

الزمالك يحاول حل أزمة تجديد عقد طارق حامد

فى سياق متصل، عرض أمير مرتضى على اللاعب طارق حامد، تقسيم قيمة الضرائب في عقده، وتحمله 50% من قيمتها، بعد أن فوجئ الأخير قبل التوقيع بتحمله القيمة كاملة، ما أوقف التجديد خلال الأيام الماضية، ومن المنتظر أن يجمع الثنائي جلسة خلال ساعات لحسم الاتفاق النهائي، والتوقيع على العقود الجديدة.

وعود لسيف الدين لجزيري بحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة

من جانبه، وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، اللاعب سيف الدين الجزيري، بحل أزمة المستحقات خلال أيام، خاصة أن هناك انفراجة مالية في النادى حاليا، وطالبوه بسحب شكواه ضد النادي، لإثبات حسن النية، كما صرفت دفعة من مستحقات «سيسيه» تمهيدا لتوقيعه على العقود الجديدة.