رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. بانون يطير إلى أوروبا وموعد اعتزال وليد سليمان

10:12 ص | الخميس 03 فبراير 2022
أخبار الأهلي اليوم.. بانون يطير إلى أوروبا وموعد اعتزال وليد سليمان

فريق الأهلي

أخبار الأهلي اليوم والتي انتشرت خلال الساعات الماضية خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق اليوم الخميس بالإمارات، وتستمر حتى يوم 12 من فبراير الجاري، وينتظر أن يخوض المارد الأحمر أولى مبارياته أمام فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في السادسة والنصف مساء بعد غدا السبت.

أخبار الأهلي اليوم.. النادي يدرس سفر بدر بانون إلى أوروبا

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن أن النادي الأهلي يفكر في سفر بدر بانون مدافع فريق الكرة بالنادي إلى أوروبا، للعلاج من مضاعفات فيروس كورونا، في حال عدم استجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له في الفترة الأخيرة.

وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية إن الأهلي يفكر في علاج بدر بانون في الخارج، من أجل الاطمئنان على حالته، ولمعرفة باقي التصريحات اضغط هنا.

طاهر محمد طاهر: نخوض كأس العالم بطموح مختلف

تحدث طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، رفقة المارد الأحمر.

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وقال طاهر في تصريحات تليفزيونية، «أي لاعب يتمنى فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، هذه المرة هي الثانية لي مع النادي الأهلي، رغم الظروف الصعبة لكننا نخوض هذه النسخة بطموح مختلف، النسخة الماضية حققنا مركزا جيدا في البطولة» ولمطالعة باقي التصريحات اضغط هنا.

 

أخبار الأهلي اليوم.. وليد سليمان يكشف عن موعد اعتزاله

علق وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اعتزاله كرة القدم، مشيرُا إلى أنه سيضع حدا لمسيرته الكروية الناجحة مع الساحرة المستديرة بنهاية الموسم الجاري، وأن الاعتزال سيكون بقميص الأهلي وداخل جدران القلعة الحمراء.

وليد سليمان لاعب الأهلي

وقال وليد سليمان المتواجد رفقة الشياطين الحمر، في كأس العالم للأندية في تصريحات تليفزيونية «جمهور الأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة وهو جمهور عظيم والجمهور ده دائما يساندني من قبل الانضمام للنادي»، ولمعرفة باقي التصريحات اضغط هنا.