رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يطالب لاعبي المنتخب بعدم الدخول في أي أزمات مع لاعبي الكاميرون

05:21 م | الخميس 03 فبراير 2022
كيروش يطالب لاعبي المنتخب بعدم الدخول في أي أزمات مع لاعبي الكاميرون

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

عقد منذ قليل، كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، جلسة مع جهازه المعاون، واللاعبين، في فندق إقامة الفراعنة قبل التحرك إلى الملعب أوليمبي، لخوض مباراة الفراعنة أمام الكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال مصدر داخل جهاز المنتخب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «كيروش، كشف على لاعبي المنتخب، تشكيل الفراعنة الرسمي لمباراة الكاميرون، وأعطي اللاعبين الأساسين، بعض التعليمات الأخيرة قبل خوض مواجهة الكاميرون».

 

كما طالب كيروش اللاعبين بالهدوء، وعدم الدخول في أي أزمات مع لاعبي الكاميرون، لتكون فرصة لحكم اللقاء بكاري جساما، من اعطاء بطاقات صفراء او حمراء، للاعبي المنتخب، في ظل الضغط الجماهيري الكبير الذي ستعرض له حكم المباراة.

فيما كانت هناك تأكيدات على خط دفاع المنتخب، بعدم وجود أي تهور من أي لاعبي في أي كرة مشتركة مع لاعبي منتخب الكاميرون، حتى لا يتم احتساب ركلات جزاء على المنتخب الوطني.

كيروش يرد على عقوبات المنتخب المصري

ورد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على عقوبات الاتحاد الإفريقي بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب، وإيقاف مراون داوود لاعب الفريق.

وقال كيروش، إنه ليس المسئول عن عدم عقد هذا المؤتمر الصحفي، مشيرًا إلي أن المسؤولية تقع على منظمة الاتحاد الأفريقي (كاف)، ولجنة الإعلام والشرطة.

وأضاف، لقد تأهبنا لحضور المؤتمر الصحفي وتم توجيه المدرب واللاعب إلى مكان آخر غير مكان المؤتمر الصحفي، أريد أن أوضح، نحن نأسف لما حدث، لكنها لم تكن مسؤوليتنا، ومع ذلك، فإننا حصلنا على غرامة كبيرة قدرها 100 ألف دولار.

 ويواجه المنتخب المصري نظيرة الكاميروني في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب أوليمبي ستاديوم، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ33.