رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ«كاف»: الحكم فيكتور جوميز الأقرب لقيادة مباراة مصر والسنغال

12:50 ص | الجمعة 04 فبراير 2022
مصدر بـ«كاف»: الحكم فيكتور جوميز الأقرب لقيادة مباراة مصر والسنغال

فيكتور جوميز

اقترب الجنوب أفريقي فيكتور جوميز من قيادة مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة أمم أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي؛ الملعب الرئيسي للدولة الكاميرونية، حيث نجح المنتخب السنغالي في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على بوركينا فاسو فيما تأهل المنتخب الوطني بعد الفوز على الكاميرون.

حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا

وقال مصدر مسؤول داخل لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الجنوب أفريقي فيكتور جوميز هو الأقرب لقيادة مباراة منتخب مصر والسنغال ولكن لم يتم الاستقرار بشكل رسمي»، موضحا أن «التبليغ سيكون بشكل رسمي لحكام مباراتي الثالث والرابع والمباراة النهائية في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة».

وكان الجامبي بكاري جاساما أدار مباراة مصر والكاميرون وحرص على احتساب أكثر من قرار خاطئ ضد المنتخب المصري من أجل تحجيم اللاعبين وتخوفيهم خلال المباراة ولكن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وملحمة تاريخية قادتهم للتأهل للمباراة النهائية بشكل رسمي لمواجهة المنتخب السنغالي يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

وكان المنتخب المصري خاض 3 مباريات متتالية 120 دقيقة بدأها أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا قبل أن يخوض مباراة المغرب أيضًا 120 دقيقة قبل أن يخوض 120 دقيقة أمام منتخب الكاميرون في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة المركز الثالث والرابع بين الكاميرون وبوركينا فاسو غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أحمدو أهيدجوا، حيث لم يتم الكشف عن حكم المباراة على أن يتم الإعلان بشكل رسمي اليوم الجمعة.