رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عادل مصطفى: كيروش عقد جلسة مع محمد شريف وسيكون له دور في النهائي

08:34 ص | السبت 05 فبراير 2022
عادل مصطفى: كيروش عقد جلسة مع محمد شريف وسيكون له دور في النهائي

محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي

أشاد عادل مصطفى لاعب الأهلي السابق بتعامل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مع محمد شريف مهاجم منتخب مصر، عقب تبديله بشكل سريع في الوقت الإضافي الثاني، خلال مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، حيث لم يكمل 15 دقيقة، وفضل المدرب البرتغالي إخراجه والدفع بـ احمد سيد زيزو من أجل تسديد ركلات الترجيح.

عادل مصطفى: كيروش تعامل مع محمد شريف باحترافية بعد اللقاء

وقال عادل مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البعض جعل تبديل محمد شريف أزمة كبيرة، ولكني لا أرى ذلك من حق اللاعب أن يحزن بالفعل، ولكن تعامل كيروش مع محمد شريف عقب المباراة بالذهاب إليه، وكذلك عقد جلسة مع اللاعب في الفندق، والتأكيد على أن تبديل محمد شريف ليس بسبب مستواه الفني وهذا أمر جيد بالنسبة لكيروش".

                  كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

أضاف: "التعامل مع اللاعب هو الأهم وكيروش تعامل بشكل رائع مع محمد شريف، الذي يمتلك خبرات مميزة، وحصل على فرصة بعد وقت كبير في الأهلي، وعقلية محمد شريف ناضجة، ويعلم جيدا كيف يتدارك مثل هذه الأمور سريعا".

وواصل: "كيروش تعامل مع محمد شريف باحترافية، واللاعب مستواه لن يقل وسيكون له دورا كبيرا في النهائي ضد السنغال".

عادل مصطفى: بكاري جاساما كان عنده أجندة يريد تنفيذها ضد منتخب مصر.. وكيروش تعامل معه بشكل مثالي

فتح عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق النار على الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

                       الحكم بكاري جاساما

وقال عادل مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بكاري جاساما متواطؤ وتعامل بطريقة عصبية مع منتخب مصر سواء مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وإذا بُليت فاستتر، بكاري له فضائح عديدة مستاء من طريقة تعامله مع منتخب مصر بهذه الطريقة والحكم كان له أجندة معينة يريد تنفيذها ضد المنتخب".

وأكمل "كيروش تعامل بشكل مثالي مع جاساما، من خلال الضغط عليه من على الخط، ومحمد صلاح تعامل داخل الملعب معه بشكل جيد جداً، بكاري جاساما عليه علامات استفهام كثيرة للغاية، ولكن منتخب مصر تعامل معه بشكل مثالي من بداية المباراة لنهايتها".