رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوط سلبي بين الأهلي ومونتيري المكسيكي.. فرص بالجملة والشحات يهدر

07:17 م | السبت 05 فبراير 2022
شوط سلبي بين الأهلي ومونتيري المكسيكي.. فرص بالجملة والشحات يهدر

الأهلي ومونتيري المكسيكي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة المقامة على ملعب آل نهيان في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تفاصيل الشوط الأول بين الأهلي ومونتيري

الدقيقة الثانية شهدت ركلة ركنية لصالح فريق مونتيري من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة الثالثة تسديدة قوية من روجيليو فونيس موري لاعب فريق مونتيري من خارج منطقة الجزاء أبعدها على لطفي إلى ركنية من جهة اليسار.

انفراد للأهلي

الدقيقة الرابعة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بانفراد تام بالمرمى ولكنه سدد كرة برعونة أبعدها الحارس من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 12 ركلة حرة لصالح فريق مونتيري بالقرب من منطقة جزاء الأهلي جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ماكسيميليانو ميزا يمين منطقة الجزاء الجزاء ولكنه سدد كرة في الشباك الخارجية للمرمى.

الدقيقة 15 شهدت مرور من ماكسيميليانو ميزا بشكل رائع يمين منطقة جزاء الأهلي ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن كرته لم تجد متابع داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 20 تسديدة من روجيليو فونيس موري لاعب فريق مونتيري من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

الدقيقة 25 هجمة مرتدة لصالح فريق الأهلي وصلت إلى طاهر محمد طاهر على حدود منطقة الجزاء ولكنه تباطأ في تسديد الكرة فاستخلصها دفاع مونتيري من أمامه، وفي الدقيقة 30 كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها طاهر محمد طاهر بتسديدة من مرة واحدة أمسك بها الحارس من منتصف مرماه.

في الدقيقة 31 تسديدة من أرتورو جونزاليز لاعب فريق مونتيري من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل، وفي الدقيقة 34 تسديدة قوية من طاهر محمد طاهر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع مونتيري ومرت لركنية من جهة اليمين.

في الدقيقة 39 انفراد تام بالمرمى من حسين الشحات وقام بمراوغة الحارس ثم مرر كرة عرضية أبعدها دفاع مونتيري عن مناطق الخطورة.

شاهد من هنا مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي.