رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش: أنكر جميع التصريحات الكاذبة المنسوبة لي بعد لقاء الكاميرون

04:05 ص | الأحد 06 فبراير 2022
كيروش: أنكر جميع التصريحات الكاذبة المنسوبة لي بعد لقاء الكاميرون

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

نفى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعض التصريحات التي نسبت له في العديد من وسائل الإعلام، عقب الفوز على الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم بركلات الترجيح، عن أنه لا يهتم براتبه مع المنتخب الوطني، وإذا قرر الاعتزال فسيكون ختام مسيرته من بوابة القارة السمراء.

وكتب كيروش، مدرب منتخب مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «من أجل تعريف الجمهور، أنا أنكر جميع التصريحات والبيانات الكاذبة والخاطئة التي يتم نشرها نيابة عني، بعد مباراة الكاميرون».

                          كيروش عبر تويتر

وأضاف: «البيانات التي يتم نشرها على موقع تويتر الخاص بي، وفي الصحافة البرتغالية، من خلال المسؤول الصحفي الخاص بي، هي البيانات الحقيقية الوحيدة».

كيروش يوجه رسالة مهمة قبل لقاء السنغال: هذا الطريق إلى أرض الأحلام

وجّه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، رسالة قبل مباراة السنغال المرتبقة المحدد لها في التاسعة مساء غد الأحد، على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونة ياوندي في نهائي كأس أمم أفريقيا، والتي سيغيب عن إدارتها من خارج الخطوط، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بإيقافه لمدة مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار، بعد طرده في لقاء الكاميرون بالدور نصف النهائي، الذي حسمه الفراعنة لصالحه عن طريق ركلات الترجيح.

وقال كيروش في رسالته قبل مباراة السنغال: «السادة.. هذا الطريق إلى أرض الأحلام.. أنا مستعد لدفع ثمن هذه العقوبة الفظيعة وغير العادلة التي ستبعدني عن النهائي، أشعر بالفخر لأنني أدفع هذا الثمن من أجل حمايتكم وحماية فريقنا من هذا السلوك المتغطرس، وما كنت أتوقعه وآمله كان فقط عدم الكفاءة ولا شىء غير ذلك».

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته: «سنُعزز بمزيد من القوة استراتيجية الشبكة العنكبوتية التي تم إنشاؤها بجهودكم وتضحياتكم، وسنطور العقلية الجماعية بحثاً عن الفوز».