رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: عودة سيسيه ومشاركة المثلوثي والجزيري وبن شرقي

07:41 م | الأحد 06 فبراير 2022
مران الزمالك: عودة سيسيه ومشاركة المثلوثي والجزيري وبن شرقي

رزاق سيسيه

عاد الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بالأمس.

رزاق سيسيه يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

وكان رزاق سيسيه قد حصل على راحة أمس السبت، من التدريبات الجماعية للزمالك.

محمود عواد ينتظم في تدريبات الزمالك 

كما انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بعدما خاض بعض التدريبات التأهيلية.

                           محمد عواد

وخاض محمد عواد ومحمد نديم ومعاذ علاء ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق.

مشاركة بن شرقي وحمزة المثلوثي والجزيري

وشارك الثلاثي أشرف بن شرقي، وحمزة المثلوثي، وسيف الدين الجزيري، في التقسيمة التي أقامها باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، للاطمئنان على جاهزيتهم استعدادًا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الثلاثي قد عاد إلى تدريبات الزمالك، بالأمس الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق استأنف تدريباته أمس على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق بعد لقاء الطلائع في كأس الرابطة.