رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ربيعة: جمهور الأهلي «اللاعب رقم 1» في الإمارات وبالميراس كتاب مفتوح

06:08 م | الإثنين 07 فبراير 2022
ربيعة: جمهور الأهلي «اللاعب رقم 1» في الإمارات وبالميراس كتاب مفتوح

رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي

تحدث رامي ربيعة، مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للاندية، بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، على استاد محمد آل نهيان بأبو ظبي في الإمارات.

وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس إن مواجهة بطل البرازيل لن تكون سهلة على الإطلاق لكننا مستعدون.

ربيعة: بالميراس فريق جيد

وأضاف ربيعة: «لقد رأينا فريق بالميراس وهو فريق جيد ولا يوجد فارق بين لاعب جيد وآخر احتياطي».

وتابع: «كنا عاملين حسابنا أن جمهور الأهلي سيتواجد في الإمارات وبأعداد كبيرة، وكان واحشنا إحساس الجمهور، فهو اللاعب رقم 1 بالنسبة لنا وليس اللاعب رقم 12، وهو ما يدفعنا للعب حتى الثانية الأخيرة».

وأتم: «أنا في الأهلي منذ عمر الثامنة، ومتعود ألعب أمام الجماهير وأتمنى في المباريات القادمة أن يزيد عدد الجماهير لأنه سيزيد المسؤولية على اللاعبين في الملعب لمساعدته في العودة للمنزل سعيد».

تدريبات الأهلي

الأهلي يختتم تدريباته مساء اليوم

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكيت في أبو ظبي، في ختام استعداداته لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.