رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم كونغولي لإدارة مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي بدوري الأبطال

05:58 م | الثلاثاء 08 فبراير 2022
حكم كونغولي لإدارة مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي بدوري الأبطال

جانب من إحدى مباريات الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

ويستضيف الزمالك منافسه بترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في 12 فبراير الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

حكم كونغولي لمباراة الزمالك وبترو أتليتكو

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مسؤولي نادي الزمالك، بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراه بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو، حكم ساحه، ويعاونه مواطنه أوليڤير سافاري، مساعد أول، وسليماني أمالديني، من جزر القمر، مساعد ثانٍ، ومواطنه محمد عثماني، حكم رابع.

- مراقب المباراة: چيزات اليميو (إثيوبيا)

- منسق عام المباراة: ألكسندر أسانتي (غانا)

- منسق أمني للمباراة: موسي جاميه (چامبيا)

- منسق إعلامي المباراة: مصطفي طنطاوي (مصر)

- منسق «كوڤيد 19» للمباراة: هاني الشهيدي (مصر)

                           فريق الزمالك

كارتيرون ينقل مران الزمالك لأكتوبر

من ناحية أخرى، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نقل تدريبات الأبيض لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر، بداية من مران أمس الاثنين.

وأخطر الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبيه بنقل تدريبات الفريق لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر، بسبب استعداد مسؤولي الزمالك لإقامة انتخابات القلعة البيضاء، خلال الأيام الجارية.

وتجرى انتخابات الزمالك الجمعة 11 فبراير الجاري، بمقر القلعة البيضاء، على يوم واحد، وفقا للائحة الاسترشادية، حسب ما أقرته وزارة الشباب والرياضة.