رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. رفع الحمل البدني قبل مواجهة بترو أتليتكو

11:28 ص | الأربعاء 09 فبراير 2022
أخبار الزمالك اليوم.. رفع الحمل البدني قبل مواجهة بترو أتليتكو

جهاز الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه بشكل مستمر، للتعرف على ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل إجراء انتخابات النادي، ومواجهة الفريق الأول لكرة القدم لنظيره بترو أتليتكو الأنجولي، في البطولة الأفريقية.

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يرفع الحمل التدريبي قبل مواجهة  بطل أنجولا

ويستعد نادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل.

ويركز كارتيرون وجهازه المعاون حاليا على التدريبات البدنية للاعبين، لرفع حمل المعدل البدني لديهم، حتى لا يتأثرون بفترة التوقف الكبيرة.

وتقرر عودة اللاعبين الدوليين، محمد أبوجبل ومحمود حمدي «الونش»، ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد «زيزو»، إلى تدريبات الفريق غدا الخميس، بعدما منحهم كارتيرون راحة لمدة 3 أيام، بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

استمرار تأهيل ثنائي الفريق

ويواصل ثنائي الفريق، طارق حامد وحازم إمام، خوض التدريبات التأهيلية على هامش التدريبات التي تقام بملعب دريم في السادس من أكتوبر، استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة، في حين حازم امام من إصابة بشد في العضلة الأمامية. 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم الأربعاء، استعدادا المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا. 

كارتيرون يشيد بـ«الجزيري» ويعترف لأوناجم

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن باتريس كارتيرون، اجتمع بالثنائي المحترف سيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم، على هامش المران، قبل مواجهة بترو أتليتكو.

وأشاد المدير الفني بأداء «الجزيري» في التدريبات، وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وأن يستمر على الروح التي يظهر بها في التدريبات، وسيحصل على فرصته كاملة. 

سيف الدين الجزيري 

وفي الوقت ذاته، تحدث كارتيرون مع «أوناجم»، وطلب منه هو الآخر أن يركز في التدريبات، ولا يشغل باله بملف التجديد، وأنه طلب من الإدارة استمراره وتجديد عقده.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي