رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يطلب تأجيل مباراة السنغال.. ويدرس استبعاد «السعيد»

03:39 م | الأربعاء 09 فبراير 2022
كيروش يطلب تأجيل مباراة السنغال.. ويدرس استبعاد «السعيد»

عبد الله السعيد

يدرس البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعاد عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، من قائمة مباراتي السنغال، في الجولة الحاسمة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، نتيجة تراجع مستواه الفني والبدني، وهو ما ظهر واضحا في كأس الأمم الأفريقية.

وقال مصدر داخل المنتخب الوطني: «كيروش يرغب في استبعاد عبدالله السعيد من مباراة السنغال المقبلة، لكن القرار النهائي بشأن ضم اللاعب أو استبعاده سيتوقف على أدائه مع فريقه، في الدوري وكأس الكونفيدرالية الأفريقية».

كيروش يرغب في ضم إبراهيم عادل لمعسكر منتخب مصر المقبل

وأضاف المصدر: «كيروش يرغب أيضا في ضم إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، لقائمة الفراعنة أمام السنغال».

كيروش يرغب في تأجيل مباراة مصر والسنغال لمدة 24 ساعة

وعلى الرغم من إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يوم 24 مارس المقبل، موعدا لإقامة المباراة الأولى أمام السنغال في القاهرة، إلا أن البرتغالي كارلوس كيروش، يرغب في تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، لمنح الجهاز الفني للمنتخب فرصة للاستعداد بقوة، خاصة أن المعسكر سينطلق حتى الآن في بداية فترة الأجندة الدولية، المحدد لها يوم 21 من الشهر ذاته. 

وكان مسؤولي اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، قد اتفقوا على مخاطبة الجهات الأمنية، خلال الأيام القليلة المقبلة، للحصول على موافقتها بشأن إقامة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كامل، على أن تشهد الفترة المقبلة التنسيق مع شركة تذكرتي، والترتيب حول آلية دخول الجماهير، والإعلان عن الشروط والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر